الجمعة، 25 فبراير 2011

ما الذي يزعجك في مكالمة هاتفية؟




بالتأكيد ، كنت جالسا تنتظر يوما لمحاضرة عندما أحد المارة يتحدث في مكالمة هاتفية "نعم... نعم... نعم بخير... نعم... لا... ولكن... بطريقة ما... طيب طيب" و مر بعدها عنك ، هل أتضايقت من هذه المكالمة الهاتفية؟ هل تنزعج عندما يقوم شخص ما بالتحدث في الهاتف بجانبك حيث انك لا تعرف ما هو الجانب الآخر يتحدث عن؟هل تحاول التنبؤ ماذا يقال على الجانب الآخر ولكن لا يمكنك؟ لماذا هذا مزعج؟

ما الذي يحدث هنا؟ لماذا تنزعج؟ من المعروف أن عقلك الواعي لا يحب ترك المسائل التي لم يرد عليها ، عقلك الواعي يريد دائما إجابات للأسئلة سريعة وبسيطة ، ولهذا السبب أنا أبدأ دائما مقالاتي بالسؤال الأول ومن ثم الإجابة عليه في هذه المادة ببساطة ، ولذلك انت تبحث في جوجل عن أي جواب تريده ، مثل "كيف يمكن ان تكوني جذابة ، وكيفية كتابة السيرة الذاتية ، وكيفية التواصل بشكل أفضل ، وكيفية طرح الأسئلة ، وكيفية كتابة ورقة التقرير ، كيفية تقديم العرض ، وكيفية تحقيق التوازن بين حياتك ،... الخ "أو أي أسئلة أخرى لم يرد عليها ، وبالتأكيد سوف تجد هذه الأسئلة في strongerGrowth.com.

strongerGrowth.com هو موقع يحتوي على المقالات لطلاب المدرسة ، وطلاب الجامعات ، أنه يحتوي على المهارات الشخصية ، مثل مهارات العرض ومهارات التواصل ومهارات كتابة التقارير ومهارات القيادة ،مهارات القراءة ، ومهارات السؤال، مهارات التفاوض ، ومهارات اتخاذ القرارات ، ومهارات إدارة الوقت وغيرها ، كما أنها تحتوي على قاعدة معرفية مثل ، كيف تكون جذابة ، وكيفية كتابة السيرة الذاتية ، كيف يمكنني زيادة الثقة بالنفس ، والاكتئاب ، وكيف يمكنك الاقترلب من أساتذة الجامعات ، وكيفية زيادة التركيز في الامتحانات ، وكيفية تربية الأطفال ، وكيف يكون لديك رؤية ، كيف يمكنني إدارة تقلب المزاج ، وبناء علاقات صحية ، وأنا أريد أن أكون قوية ، و قوة التصور ، لغة الجسد ، وكيفية تحقيق التوازن بين حياتك ، وغيرها... أتمنى أن يكون مفيد لك.... Abyooda



6 طرق لتعلم أي شيء بسهولة أكثر


صنع القرار (كيف يمكن ان تكون مثيرة للاهتمام)


القدرة على الاقناع


كيفية كتابة السيرة الذاتية


الإكتاب

English Version

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق