الأربعاء، 23 فبراير 2011

كيف تصمم على هدف معين؟



هل تفتقد التصميم على شئ؟ هل تعلم انك تصميمك شئ مهم؟ لماذا تعتقد انك تفتقد التصميم؟ هل تكون مندفعا ناحية شئ و فجأة تحس بالملل؟ اذا فلماذا تفقد اصرارك؟ و لما الاصرار شئ ضروري؟

الاصرار شئ ضروري , لان بالوقت تصميمك على هذا الشئ ينمو و يكبر, مثال اصرارك على شغل معين, فهذا الشغل ينمو , فتترقى فيه, و تأخذ مالا اكثر, فلهذا الاصرار شئ مهم.

فلماذا تمل من التصميم على شئ؟, في الاساس لانك لا توجد لديك تخطيط مستقبلي, و اذا لديك تخطيط مستقبلي فانك لا تحس بالملل, ايضا لانك تصبح مشتت بالاغراض اليومية و التي تشعرك بالملل, مثلا ان مديرك في الشغل لا يقدر شغلك, تحتاج الى سيارة جديدة, تريد شراء شئ او اي شئ أخر...هذا هو ما تحتاج معرفته اليوم...استمتع!

strongerGrowth.com ليس موقع يحتوي على مقالات غير مجربة, وليس مبني عن طريق شخص مدمن للنت, فهذا موقع يحتوي على مقالات مجربة, و عن طريق كاتب جرب هذه المقالات من قبل, و الذي لديه العشق في جعل طلبة الجامعة اسعد في حياتهم الجامعية...هناك الكثير من المواقع كاتبيهم مدمني النت و ليس عندهم الخبرة في معارف مختلفة و يكتبوا مقالاتهم على اساس القراءة فقط, و هذا ليس الحال هنا.



6 طرق لتعلم أي شيء بسهولة أكثر


صنع القرار (كيف يمكن ان تكون مثيرة للاهتمام)


القدرة على الاقناع


كيفية كتابة السيرة الذاتية


الإكتاب

English Version

هناك تعليق واحد:

  1. هل تحتاج إلى أي مساعدة مالية مثل تمويل القرض إذا كانت الإجابة بنعم ، أرسل بريدًا إلكترونيًا: liame809@gmail.com لمزيد من التفاصيل
    WhatsApp +91 84898 10716
    مريم لئام

    ردحذف