الجمعة، 25 مارس 2011

الجزر

موقع لطلبة الجامعة لا يوجد في اي مكان على الوب

الكثير من الطلبة ذاكروا مهارات الجامعة و وجدوا انه من السهل ان يحققوا مزاج معتدل و طريقة شخصية في التفكير الجيد, و هناك الكثير مازالوا لا يعلمون ماذا يفعلون في مختلف المشاكل و كيف يمكن حل هذه المشاكل بسهولة و يسر

هل أنت في العام الأخير في المدرسة؟ أو تهدف إلى المدرسة العليا المشتركة؟ هل أنت بالفعل في الجامعة وكنت تفتقر بعض المهارات والمعارف؟ ، أو ربما كنت فقط في سن المراهقة ,و ثقتك بالنفس جيدة ولكن لديك مشاكل اليومية للذهاب إلى الجامعة و لا تعرف ماذا تفعل؟ ، معتبرا العلاقات ، والدرجات الخاصة بك سنويا ، و المزاج سيئ ، والمهارات الشخصية أو أي مشاكل وجمع معلومات الدراسة ، سوف تساعدك
strongerGrowth.com على النمو أقوى عقليا وشخصيا ، وسوف تساعدك على وضع نفسك حرة...

ويستند strongerGrowth.com على الحقائق النفسية وحول المهارات الشخصية للطلاب التي أثبتت سهولة وبساطة في التعلم والاستخدام. واظهرت الاحصاءات ان معظم المراهقين -- في سن 10 إلى منتصف الأوسط 20 -- تفرز هرمونات لنمو بعض مناطق الجسم وتغيير شكل الجسم ، وهذا التغيير في الجسم يؤدي إلى التشوش الذهني والتشتت الذي يؤدي إلى المرض النفسي مثل (الاكتئاب والهوس ، والارتباك ، وصعوبة في التركيز ، وصعوبة في النوم ، والشعور بالوحدة ) ، وبعد كل هذا قلة في السعادة والإنتاج.

وهناك أيضا المهارات الشخصية الأساسية وهذا أمر مهم لحياة أفضل في الوظيفة ، وهذه المهارات الشخصية ما يلي : (بناء الثقة ، مهارات العرض ، ومهارات الاتصال ، ولغة الجسد ، واتخاذ قرار سريع، وزيادة قدرات الذاكرة الخاصة بك ، وكيفية الحصول على التفاوض ، و كتابةالسيرة الذاتية، ومهارات المقابلة ،...)

ما أريد التركيز عليه هو أن بناء أقوى جذور عقلية مبنية على المعرفة الحق في سن مبكرة سوف يكون لها تأثير على حياتك كلها ، وسيتيح العقل والجسم صحة ونمو في الطريق الصحيح ، وأيضا معرفة الشخصية والعقلية تعطيك تجربة شخص كبير و الذي أخذ معرفته من خلال التجربة ، وهذا ما يمكن للمعرفة أن تعطيك ، من الواضح أنه يمكن أن تعطيك أكثر من حياة واحدة ، وتضاف حياة قصيرة كثيرة لحياتك القصيرة لجعلها أطول وأطول :).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق