الأربعاء، 16 مارس 2011

كيف يمكن كسب المال على الانترنت؟




قد ترغب في معرفة المزيد عن الاكتئاب ، أو قد يكون لديك فقط بعض الاجهاد ، هل تعرف أن الإجهاد يمكن أن يدار الآن؟كيف كنت تدير الضغط النفسي؟ قد ترغب في معرفة المزيد حول ما يمكن إزعاجك في مكالمة هاتفية ، أو كنت ترغب فقط في اقناع شخص ما عن موقع على شبكة الانترنت كنت ترغب في بناءه ، وكيف يمكنك إقناع العملاء حول المنتجات في موقع الويب الخاص بك؟ كيف يمكن جعلهم عملاء أولياء والسماح لهم بشراء المنتجات الخاصة بك على الرغم من أنك لا تذكر أي شيء متعلق ب (الإعلانات ، الخ... المنتجات والشركات التابعة لها)... 



كل ما تحتاجه هو  الشغف ولتكون صادقا في كل ما تفعله ،ان كنت صادقا سيكون لك محتويات جيدة مما سيؤدي إلى  جذب المزيد من الحركة إلى موقع الويب الخاص بك ، و عند اذا يمكنك الإعلان إلى أي شيء تريد  الاعلان عنه.


كيف يمكن كسب المال على الانترنت مجانا؟


أولا : أنت في حاجة لجعل محتويات لك ، وقل انك سوف تجعل بلوق (البارعين في امور التكنولوجيا ، يتحدث عن الاي فون على سبيل المثال ، بلوق أو الحديث عن علم النفس لطلاب الجامعات ، أو الحديث عن التعليم... الخ) لمزيد منعلومات حول العناوين للحديث عنها زيارة . delicious tags

و النسخو الاجنبية-انا قمت بعمل موقعين -النسخة العربية   blogger.com ثانيا : كنت في حاجة الى بلوق في موق. 

ثالثا : تحتاج لوضع الإعلان ،adsense على بلوق الخاص الذي يتوفر مجانا في blogger.com بواسطة مجرد الذهاب الى تصميم>>> صفحة> العناصر> تحرير (أي مكان)> ad sense>. 

أنت الآن على استعداد لكسب المال مجانا! 

رابعا : للحصول على أموال إضافية ، إضافة التابعة التي هي الكتب من الأمازون التي يمكن ان تضاف على المحتوى الخاص بك عن طريق الذهاب الى> نقد> إضافة الأمازون التابعة. 

خامسا : والآن ، مشكلتك جذب الحركة الى بلوق الخاص بك! 

لأية استفسارات أخرى يمكنكم إضافة تعليقاتكم أدناه.

6 طرق لتعلم أي شيء بسهولة أكثر


صنع القرار (كيف يمكن ان تكون مثيرة للاهتمام)


القدرة على الاقناع


كيفية كتابة السيرة الذاتية


الإكتاب

English Version

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق