الأحد، 27 فبراير 2011

من الذي تعمل معه؟



كن حذرا من الذي تعمل معه، والدينا وجهونا تجاه الآخرين الذين لهم تأثير علينا ، ولكن معظمنا لا يعرف كم من أولئك الذين من حولنا يؤثروا علينا.

دائما اعمل مع الذين يؤثرون عليك بالايجاب ، وتوخي الحذر من التأثير السالب من الاخرين.

رئيسك ليس فقط يقول لك ماذا تفعل كل يوم ، ولكن إذا كنت تعرف انه يعلمك الأشياء التي تريد أو لا تريد ويجعلك تتفاعل مع الناس التي قد يؤثروا عليك بطريقة إيجابية أو بطريقة سلبية.

بدلا من الحصول على وظيفة ، يجب عليك أن تختار وظيفة ، وهناك فرق كبير بينهما ، واختيار وظيفة تدور حول اختيار الشخص الذي سوف تعمل معه ، وهذا ما بعض الشركات تعلن عنه بقولها أنك ستعمل مع بعض الفأت ، ولكن الحصول على وظيفة ، العديد من الكتب التي تتحدث عنها ، على وشك الفوز فقط على وظيفة دون معرفة الشخص الذي سوف تعمل معه... وهذه هي معلومةاليوم ، تمتع بها!

strongerGrowth.com موقع على شبكة الانترنت التي لا تحتوي على مواد غير مجربة ، ولم يتم القيام به من قبل شخص مدمن الإنترنت ، وهو الموقع الذي يحتوي على المواد التي جربت من قبل ، والذي جربها مؤلف هذه المواد من قبل ، والذي لديه العشق لجعل الطلاب الجامعيين أكثر سعادة في الحياة الجامعية... وهناك العديد من المواقع الكتاب هم من المدمنين الانترنت وليس لديهم خبرة في معارف مختلفة ، وربما جعلوا مقالاتهم على أساس القراءة فقط ، وليس هذا هو الحال هنا


6 طرق لتعلم أي شيء بسهولة أكثر


صنع القرار (كيف يمكن ان تكون مثيرة للاهتمام)


القدرة على الاقناع


كيفية كتابة السيرة الذاتية


الإكتاب

English Version

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق