الخميس، 24 فبراير 2011

هل الناس يلاحظونك أكثر أو أقل مما كنت تعتقد (تأثير بقعة الضوء)





هل تعتقد دائما أن هناك أناسا يلاحظونت في الشارع أو في العمل أو حتى في المنزل؟ لماذا تعتقد أن الناس يلاحظونك؟ هل في بعض الاحيان تشعر ببقعة الضوء؟ أم هو هاجس بالنسبة لك؟ هل تشعر دائما ببقعة مضاءة؟إذا كان هاجس ,فهذه المقالة قد تساعدك ولكن يجب أن تأخذ المعاملة المهنية....

تعريف : -- تأثير الضوء هو عندما كنت تشعر بأن هناك من هو يراك في كل مكان تذهب ، شخص ما يراقبك من خلال كاميرت الكمبيوتر المحمول أو الكاميرا المحمولة في أي مكان في أي وقت ، قد تشعر أيضا بأن هناك شخص يراقبك بينما تكون جالسا لوحدك ، أو هناك شخص ما يلاحظك مثل والديك أو رئيسك في العمل.

لماذا يحدث تأثير الضوء؟ كما كنت اعتقد دائما الشخص الذي يراقبك أنت تتخيله ، عقلك الباطن يبدأ تعلم هذه الصور تلقائيا وهذا ما يجعل عقلك الواعي يفكر في صورة افتراضية الذي يجعلك تعتقد أن هناك شخص يراقبك في كل وقت.

ماذا يمكن تأثير بقعة الضوء ان تفعل بك؟ يمكن أن تحجم بكل بساطة افكارك وتجعلك تفعل أشياء لا تريد أن تفعلها أو تفعل شيئا احمق لمجرد إرضاء الذي يراقبك.

strongerGrowth.com هو مقع لطلبة الجامعةو اللذين هم في عمر ما بين منتصف العاشرة و منتصف العشرين, يمكنك ان تعييش حياة جامعية افضل عن طريق قراءة هذه المالات حيث انه معروف ان الشباب في هذا العمر يواجهوا مشاكل نفسية و قلة في الادولت العقلية, فاذا قراءة هذه القالات سوف ينمي معرفتك, و يحل مشاكلك حتى قبل ان تظهر عن طريق الوعي بها



6 طرق لتعلم أي شيء بسهولة أكثر


صنع القرار (كيف يمكن ان تكون مثيرة للاهتمام)


القدرة على الاقناع


كيفية كتابة السيرة الذاتية


الإكتاب

English Version

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق